إعلان لأولياء طلاب التعليم المسيحي في خورنة مار أفرام

إعلان لأولياء طلاب التعليم المسيحي في خورنة مار أفرام

تسترعي أسرة التعليم المسيحي في خورنة مار أفرام الكلدانية في مدينة ليون الفرنسية إنتباه أولياء أمور طلبتها الأعزاء للإعلانات التالية:

أولا ً: يوم السبت القادم والمصادف ٨ حزيران ٢٠١٣ ستقوم أسرة التعليم المسيحي بسفرة ترفيهية لأبنائكم على حدائق الميريبيل. في حالة وجود جو مشمس يبدأ التجمع في حدائق المتنزه في تمام الساعة العاشرة صباحـًا وحتى الرابعة عصرًا. وعلى الأهالي التكفل بوجبة الغذاء للطفل وأسرة التعليم تتكفل بالمياه والمشروبات الغازية. تتخلل السفرة الكثير من الألعاب والمفاجآت المفرحة لأطفالنا.

أما في حالة وجود جو ممطر فيسكون كأي يوم سبت مخصص للتعليم المسيحي في كنيسة مار يوسف من الساعة العاشرة صباحـًا وحتى الثانية عشر من بعد الظهر.

ثانيــًا: تطلب أسرة التعليم المسيحي من أولياء أمور طلبتها الحضور والاجتماع مع كادر التعليم يوم السبت المصادف ١٥ حزيران ٢٠١٣ في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا. لمناقشة واقع التعليم المسيحي في خورنتنا ولإبداء الآراء والملاحظات والإجابة على أسئلتكم. كما وننتهز الفرصة لنطلعكم على مدى التزام أبناءكم في الحضور والتفاعل مع منهاج التعليم المقترح.

الحضور ضروري جدًا لأولياء أمور الطلبة المقبلين هذه السنة على نيل سر التناول الأول في خورنتنا.

ثالثـًا: نظرًا لقرب موعد أقتبال أبناء خورنتنا لسر القربان المقدس، تدعوا أسرة التعليم الأبناء المقبلين على هذا السر الحضور يومي السبت والأربعاء من هذا الشهر للتدريب على مسيرة القداس ولتكملة المنهاج المقرر لهذا اليوم المبارك.

نسترعي انتباهكم ونترجى مساعدة أهلي الأطفال وتفاعلهم معنا لخدمة كلمة الله ونقلها بأمانة لأبناءهم.

No comments yet

Comments are closed

Michigan SEO