إعلانات مهمة لأبناء خورنة مار أفرام

إعلانات مهمة لأبناء خورنة مار أفرام

 

1)      تدعوا أسرة التعليم المسيحي أولياء أطفال خورنتنا لجلب أطفالهم للكنيسة منذ الساعة الواحدة ظهرًا وأرجاعهم للبيت بعد التعليم المسيحي أي في تمام الساعة الرابعة عصرًا. هذا فقط لمدة ٣ أسابيع وفي أيام السبت حصرًا المصادفة ٢٣ و ٣٠ تشرين الثاني و٧ كانون الأول كيما يتسنى لهم التدرب على مسرحية الميلاد التي ستصور من قبل القناة التلفزيونية الفرنسية الثانية خلال قداس يوم الأحد ١٥ كانون الأول. نرجو مساعدتنا في إيصال أطفالكم إلى الكنيسة في الوقت المحدد ونرجو حضوركم الفعال خصوصــًا في قداس ذلك اليوم.

 

2)      يزور الأب دانيل مورار، نائب الكاردينال فيليب بارباران رئيس أساقفة ليون والمسؤول عن الكنائس الشرقية في مدينة ليون، يزور خورنتنا يوم الأحد القادم المصادف ١٧ تشرين الثاني. فنرجو حضوركم المميز في ذلك اليوم.

 

 

3)      سيقوم مصور إحدى المجلات المحلية في مدينة ليون الفرنسية بأخذ بعض الصور الفوتغرافية خلال قداس يوم الأحد المصادف ٢٤ تشرين الثاني. نرجو مساعدتنا في أظهار كنيستنا وشعبها بأبهى صورة من خلال حضوركم المشرف الدائم.

 

4)      أعلمنا السيد جورج شمعون مشكورًا بأن السفاره العراقية ستقوم بزياره ثانيه إلى ليون للفتره ١٨،١٩،٢٠،٢١ كانون الأول ٢٠١٣ لغرض إكمال مستلزمات الأوراق وأمور أخرى كما ستقوم السفارة مأدبة عشاء على شرف الجاليه في قاعة فون فولان الكبيرة والتي تسع ٣٥٠ شخص وسيكون الدخول مجانا عن طريق الحجز مسبقا لغرض التنظيم بشكل جميل وستكون الطاولات مرقمة أما فيما يخص مكان تواجد أعضاء السفارة لغرض تمشية المعاملات سيتم إعلامكم في وقت لاحق مع الشكر والتقدير.

No comments yet

Comments are closed

Michigan SEO