سفرة أطفال التعليم المسيحي لخورنة مار أفرام

سفرة أطفال التعليم المسيحي لخورنة مار أفرام

أقامت أسرة التعليم لخورنة مار أفرام الكلدانية في مدينة ليون الفرنسية، سفرة إلى حدائق ميريبيل لأطفال التعليم المسيحي يوم السبت المصادف ٨ حزيران ٢٠١٢. شارك فيها الكثير من أطفال الخورنة ليتقاسموا فعاليات ذلك اليوم وليقووا أواصر المحبة بينهم ليغدوا فيما بعد أبناء صالحين ومحبين لكنيستهم ولخدامها وليستلموا يومـًا ما راية نشر وتعليم كلمة الله. بدأ يوم أطفالنا بالصلاة في مجاميع ثم أنطلقوا بعفوية وفرح ليلعبوا ويملؤوا الحدائق بضحكاتهم وصيحاتهم البريئة.

أحضر العديد من العوائل أبناءهم لهذه السفرة والبعض لم يلبي، بعذر أو بدون عذر، نداء أسرة التعليم. ونحن من منطلق حرصنا وخدمتنا المجانية لنقل كلمة الله لأبنائكم نناشد أسر أطفالنا الأعزاء التعاون معنا يدًا بيد لإتمام هذه المهمة من خلال جلب أطفالهم وحثهم على المجئ والمواظبة على الدوام ومتابعة دفاترهم .

كما ونود أن نلفت إنتباه عوائل أطفالنا بأن التعليم المسيحي سيتوقف بعد دروس يوم السبت المصادف ٢٢ حزيران ٢٠١٣، لكافة المراحل عدى صف التناول الأول الذي سيقوم يوم السبت ٢٣ حزيران ٢٠١٣ بأخر التدريبات على التراتيل ومسيرة قداس اليوم التالي.

الشكر الجزيل لأسرة التعليم المسيحي على مجهودها المجاني والغيرة الكبيرة والتفاني العظيم من أجل نقل كلمة الله لأطفال خورنتنا. الشكر الجزيل لكافة العوائل المتعاونة معها والتي تحث أطفالها على إستمرارية الإرتواء من إيمان كنيستهم الأم.

صلاتنا من أجل أطفالنا وبالأخص هؤلاء الذين سيتقدمون يوم الأحد ٣٠ حزيران لنيل سر القربان المقدس.

 

 

 

 

No comments yet

Comments are closed

Michigan SEO