صلاة للسلام في مصر على غرار لقاء أسيزي

خاص كلدان أوربا

على غرار لقاء رؤساء الأديان في أسيزي عقد في مصر لقاء لرؤساء الأديان في مصر بدعوة من سعادة السفير البابوي في القاهرة المطران فيتس جيرالد. عقد اللقاء يوم 27 تشرين الأول في القاهرة في كنيسة القديسة تريزيا للأرمن الكاثوليك. حضر اللقاء العديد من رؤساء الكنائس ورجال الدين المسلمين. كذلك شاركت كنيستنا الكلدانية في القاهرة ممثلة بالوكيل البطريركي في مصر المونسينيور فيليب نجم. وقد قام السفير البابوي بالصلاة بمناسبة هذا اللقاء.

 هذا نص الصلاة الختامية بالعربي والأنكليزي وبعض الصور

 نأتي إلى نهاية الصلاة، حيث كنا معا أمام الله، نسعى لسلامه. ولكن بالتأكيد ليست هذه هي نهاية مساعينا.  فمجرد أن نُصلي إلى الله، ونفتح له قلوبنا، ونتوسل إليه أن يمنحنا النور والحكمة والشجاعة والقوة، كل هذا يوجهنا نحو المستقبل. وإن كنا فعلا نؤمن بالله، ونؤمن أننا جميعا أفراد من عائلة واحدة، عائلة الله، يتعين علينا العمل بإيماننا. 

مثل أولئك الذين اجتمعوا اليوم في أسيزي وجددوا التزامهم بالعمل معا من أجل السلام في العالم، يجب علينا نحن أيضا أن نجدد التزامنا بالعمل معا من أجل السلام في هذا البلد. وان نستمر معا على الطريق، ونسعى معا للبحث عن الحقيقة في كل زمان، ونواصل معا السعي من أجل السلام.

وليبارك الله عزمنا الثابت ويمنحنا سلامه.”

 

Prayer for Peace

Prière pour la Paix    

27 . 10 . 2011

 Conclusion

 We come to the end of this time of prayer, where we have been together before God, seeking his peace. Yet this is surely not the end of our endeavours. The very fact that we pray to God, and open our heart to God, begging him to grant us light, wisdom, courage and strength, opens us up to the future. If we believe in God, and if we believe that we are all members of the one family of God, we have to be resolved to act on our belief.  Just as those who were gathered today in Assisi have renewed their commitment to work together for peace in the world, so we must renew our commitment to work together for peace in this country. We continue together along the road, continuing to search for truth at all times, continuing to strive for peace.

 May God bless our firm resolve and grant us his peace.

 

No comments yet

Comments are closed

Michigan SEO