البشارة الجديدة في أوروبا

حول موضوع “البشارة الجديدة في أوروبا”، تستضيف فيلنيوس عاصمة لتوانيا من السادس عشر حتى الحادي والعشرين من الجاري، لقاء الأمناء العامين والمتحدّثين باسم المجالس الأسقفية الأوروبية.

سيتطرق الأمناء العامون خلال لقائهم (16 ـ 19 يونيو) إلى بعض النواحي الخاصة بالبشارة الجديدة، مع الإطلاع على النشاطات والمبادرات المتعلقة باليوم العالمي للشباب في مدريد صيف 2011؛ اللقاء العالمي للعائلات في ميلانو 2012 والمؤتمر القرباني الدولي في دبلن في حزيران يونيو من العام نفسه.

ينضمّ المتحدثون باسم المجالس الأسقفية الأوروبية لاجتماع الأمناء العامين عصر الثامن عشر من حزيران يونيو للتفكير سويا بعمل وسائل الاتصالات الاجتماعية في كنف المجالس الأسقفية.

سيتطرق الناطقون باسم المجالس الأسقفية الأوروبية خلال لقائهم من الثامن عشر حتى الحادي والعشرين من الجاري لموضوع البشارة الجديدة الذي سيناقشه أيضا رؤساء مجالس أساقفة أوروبا أثناء انعقاد جمعيتهم العامة في تيرانا بألبانيا من التاسع والعشرين من أيلول سبتمبر حتى الثاني من تشرين الأول أكتوبر القادم بحضور رئيس الأساقفة سالفاتوريه فيزيكيلا، رئيس المجلس البابوي لتعزيز الكرازة الجديدة.

المصدر: راديو الفاتيكان

No comments yet

Comments are closed

Michigan SEO